تشريح مخلوق فضائي


جميع الذين عملوا في هذا المجال السرّي للغاية صرّحوا بأن هناك أنواع كثيرة من هذه المخلوقات، وتنقسم إلى فصائل و أعراق مختلفة، جاءت من أماكن مختلفة في الكون.

 شاهد الفيديوالمسرب لتشريح مخلوق فضائي بعد تحطم الطبق الطائر في روزويل  :














حادثة روزويل
في عام 1947 في صحراء نيو مكسيكو تم العثور على بقايا مركبة او طبق طائر غريب مع جثث لمخلوقات فضائية وبعدها كان هناك مؤتر صحفي للسلطات العسكرية قالت : أصبحت الشائعات المتعددة والمتعلقة بالأطباق الطائرة حقيقة منذ البارحة ، وذلك عندما حالف الحظ ضباط الاستخبارات من الاسطول الثامن من القوات الجوية في روزويل العثور على الطبق الطائر .



وبعدها بدأت الصحف والنشرات الاخبارية تنشر الخبر ومفاده : طبق طائر في حوزة القوات الجوية .
ولكن بعد انقضاء أقل من 24 ساعة فقط على ذلك التصريح غير الجيش القصة تماماً وصرح بأن الجسم الغريب الذي كان يظن أنه طبق طائر ما هو إلا "بالون" لرصد الأحوال الجوية وتحطم في مزرعة مجاوره !
ولكن مع ذلك كان هناك عدد من الضباط والعسكريين كانوا قد شهدوا على مشاهدتهم للطبق الطائر المحطم بأم أعينهم ومشاهدتهم لجثث مخلوقات غير بشرية ملقاة بجانب انقاض الطبق المتحطم .
وفي نفس العام كان الكابتن "كينيث ارنولد" يحلق بطائرة صغيرة فوق مرتفعات واشنطون على ارتفاع 2500 متر ولمح ضوء متوهج حول الطائرة وكان "ارنولد" مندهشاً من مصدر هذا الضوء ، وبعدها شاهد مجموعة من تسعة أجسام طائرة متوهجة وقدر سرعتها بـ2600 كلم في الساعة وهي كانت تعادل ثلاثة أضعاف من سرعة أي طائرة في ذلك الوقت .
وفي عام 1995 بثت القناة البريطانية الرابعة فيلم فيديو قيل إنه  تسرب من ملفات سلاح الجو الأمريكي ، وقد صور الفيلم قبل  66 عاما بطريقة بدائية ، وظهر فيه  أطباء الجيش يقومون بتشريح جثة مخلوق غريب ، وكان قصيراً وله  جلد أملس شفاف وعينان كبيرتان وفم صغير .
و حسب ما جاء في محطة فوكس نيوز آن ذاك أنه تم العثور على المخلوق بعد حادثة روزويل الشهيرة ، و منذ ذلك الحين تحولت حادثة روزويل إلى علم بارز في تاريخ الأطباق الطائرة

وتداول عبر القنوات العالمية وشبكات الأنترنت فلم تشريح ذلك المخلوق الفضائي ، والكثير ادعوا بأنه مجرد أكذوبه أو فيلم مفبرك ، ولكن عدد كبير من الخبراء في التصوير السينمائي أكدوا أن الفيلم تعود مادته الخام إلى فترة الأربعينات بالفعل ، وأن النسخة التي لديه تم تصويرها مابين عامي 1946 و1948 ويكون قد قدم بذلك شهادة موثقة ، بعد أن فحص الفيلم بالمايكروسكوب ايضاً .
وقال عدد من خبراء الخدع السينمائية البارزين أنه من المستحيل أن يكون هذا الفيلم مجرد خدعة سينمائية لأنه لا يستطيع أي خبيرفي العالم أجمع أن يصنع الأنسجة والخلايا على هذا النحو المذهل ، بل وأعلنوا أنه لو كان هذا الفيلم خدعة فإنهم على أتم الاستعداد لتعيين صانعه مديرا لكل استوديوهات الخدع السينمائية بأجر خيالي .
وأما الطب الشرعي فقال كبير الأطباء الشرعيين  الدكتور "كيرل ويشت" في مركز سان فرانسيسكو الطبي ، قال أنه لم يشاهد في حياته كائناً كهذا على الرغم من كل خبراته الواسعة حتى بين الأجناس الغير أمريكية ,ان ما جرى بالفيلم هو عملية تشريح سليمة تماماً وأن من يقومون بها خبراء حقيقيون  .
وقال الدكتور ويشت : أن تركيب جسم الكائن  يختلف إلى حد كبير عن الأجسام البشرية لأنه يحتوي على ستة أصابع في كل يد وكل قدم وجفنا إضافيا لكل عين، يشبه ذلك الموجود عند الطيور كما أن الرئة عبارة عن ثلاث أسطوانات متساوية الحجم ، بالإضافة إلى عدم وجود أيه أعضاء تناسلية واضحة وأن هذا لا يمكن أن يتواجد في أي كائن حي من أي الأعراق كان ، ولا حتى في أي نوع من الحيوانات المعروفة .
وقال  خبير الأنسجة والطب الشرعي "س.ج.ميلرون" : أنه لا يشك في لحظة فيما يراه على الشاشة حقيقي ، وهو على الرغم من عدم بشريته  يتناسق تماما مع بعضه البعض على نحو غاية في الغرابة .

... أحببت هذا الموضوع ؟ هل تريد مشاهدة مقاطع حقيقية للصحون الطائرة (مركبات الكائنات الفضائية) ؟
هل تريد معرفة إمكانية وجود مخلوقات فضائية ؟؟ إليك الدليل من القرآن

تفضل .. في هذا الموضوع ... إظغط هنا



Post a Comment

يمكنك التعليق على هذا الموضوع

Previous Post Next Post